حملة لقاح سبوتنيك لـ”الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين” الإثنين

أعلنت جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين عن انها “ستطلق حملة تلقيح الصحافيين الرياضيين ضد فيروس كورونا، الإثنين 12 نيسان في مستشفى جبل لبنان”. وسيتلقى اكثر من 200 صحافي وصحافية من المنتسبين للجمعية ومن غيرهم من الذين تقدموا للتسجيل للحصول على اللقاح الروسي Sputnik V على جرعتين، بعد تأمين اللقاحات عبر شركة Pharmatrade لتكون في طليعة المؤسسات والجمعيات التي توفر اللقاح عبر القطاع الخاص لمنتسبيها والعاملين في مجال الإعلام.

وقالت عضو الجمعية السيدة وفاء حمود عواضة في بيان، “بعد الفاجعة التي ألمت بنا بخسارة الراحل الدكتور محمد عواضة جراء إصابته بفيروس كورونا مطلع العام الجاري، وبوفاة صحافيين رياضيين آخرين، سعينا لتأمين اللقاح لتعزيز الوضع الصحي للإعلاميين الرياضيين، وإبعاد شبح ذلك المرض الفتاك عنهم”. وأضافت حمود، “لقد كان تعزيز وضع الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين في سلم اولويات الراحل، وسنستمر على هدي خطاه وتحقيق حلمه وتطلعاته”.

بدوره كشف أمين سر الجمعية انطوان نجم عن أن “الصحافيين سيبدأون بتلقي اللقاح الروسي على مراحل، وقد تم اختيار الدفعة الأولى للمتلقين من ضمن الفئة العمرية الأكبر سنا، على ان يتلقى باقي الزملاء المسجلين اللقاح على دفعتين لاحقتين خلال الشهر الجاري، بحسبب أعمارهم”. وأضافت، “لمزيد من التفاصيل الإتصال بأمين سر الجمعية انطوان نجم 03909304”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل