.jpg)
بتوجيهات من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بضرورة مساعدة أهلنا في هذه الظروف الصعبة، قام منسّقَا منطقتي صيدا – الزهراني وجزين في “القوات” عماد روكز وجورج عيد، بزيارة مدرسة مار الياس في درب السيم، حيث تم تقديم مساعدة مالية لإدارة المدرسة ولعدد من الطلاب بحضور مدير المدرسة الأب مدلج تامر، إضافة لرئيس مركز القوات في البلدة يوسف العشّي.
وشكر مدلج حزب القوات اللبنانية على هذه اللفتة الكريمة وعلى الإهتمام الدائم والسعي المتواصل في سبيل مساعدة المؤسسات التربوية والطلاب لتخطي هذه المحنة، مثنياً على دور القوات بمساندة المجتمع على كافة الصعد.
