لجين عمران تدخل عالم التمثيل من بوابة “قطائف”

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن مشاركتها في مسلسل “قطائف” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل والذي يعتبر أولى تجاربها التمثيلية.

ونشرت لجين عمران الملصق الإعلاني لأول عمل درامي تشارك في بطولته، وظهرت فيه وهي جالسة على مائدة طعام وتتوسط كلاّ من اليوتيوبر والمدونة الفلسطينية هيفاء بسيسو وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي ومدونة الموضة الليبية مرام زبيدة.

وعلقت الإعلامية السعودية على الملصق بالقول “في رمضان شائعات تنتشر.. انكشف السر، ولكن من تكون؟ ماك وفوغ يدعوانك إلى قطائف”.

وأضافت “مسلسل مليء بالأسرار والحب الممنوع والخيانة والكثير من الدراما، إنها قصة حافلة بالأحداث الدرامية والمكائد والمكياج.. تابعونا على حسابنا بإنستغرام ويوتيوب”.

وتلعب لجين عمران دور لادي لوجا في العمل القصير الذي يتكون من خمس حلقات ستبث بمعدل حلقة كل أسبوع عبر إنستغرام ويوتيوب. وقالت “جسدت شخصية مناقضة تماما لشخصيتي في الحقيقة، عندما تشاهدون العمل ستتذكرون ذلك، لكن هذا ما يريده المخرج”.

وشوقت لجين عمران متابعيها لـ”قطائف” وهو من إخراج زياد أبوحمدان من خلال نشرها مقتطفات من العمل عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام. وكانت الإعلامية السعودية أعلنت العام الماضي عن تعاقدها على أول أعمالها في مجال التمثيل دون أن تقدم أي تفاصيل عن العمل، معربة عن سعادتها قائلة في تغريدة عبر تويتر “الفخر لي وإن شاء الله بداية تعاون مثمر للجميع”.

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل