شريهان: “احتضنتوني وشفيتوني”

حرصت الفنانة شريهان، على توجيه رسالة إلى كافة محبيها قبل ظهورها على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان من خلال إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر، وذلك بعد غياب طويل دام 19 عاماً، قبل عرض الإعلان.

وبدأت شريهان رسالتها إلى جمهورها عبر “تويتر” متسائلة، “هو العمر به كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟”.

وتابعت، “أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا ومن دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرا لرد جميل في رقبتي من أيلول 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة”.

وأضافت، “كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وانحناءة شكر لكم جميعا، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفة كيف أستطيع قولها لواحد واحد فيكم وبنفسي! ولو عليا.. كنت أرغب في أن أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية”.

واستكملت النجمة شريهان، “وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزة أقول لكم أنا متشكرة أكتر من جدا، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني … شكرا و100 مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولا لآخر إنسان في العالم”.

وختمت شريهان رسالتها لجمهورها، “شكرا، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد. حبكم حياة”.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل