
اعتبر مسؤول العلاقات الخارجية في حزب القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، أنه “في 13 نيسان، دافعنا بشرف عن وجودنا وعن كيان لبنان الدولة والسيادة. أخذنا العِبَر من الحرب…”.
وتابع، عبر “تويتر”، “البوصلة واضحة: مشروع بناء دولة. نتابع المسيرة ولن نستكين”.