.jpg)
أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عن أنّ عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل منذ شهر شباط بلغ 30680 اصابة بفيروس كورونا، وعدد الحالات النشطة بلغ 5965 حالة و24150 حالة شفاء و628 حالة وفاة حتى اللحظة.
وطلب خضر من المواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات حفاظاً على السلامة العامة وللحد من انتشار الوباء.