#dfp #adsense

30 ألف اصابة بـ”كورونا” منذ شباط 2020 في بعلبك

حجم الخط

أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عن أنّ عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل منذ شهر شباط بلغ 30680 اصابة بفيروس كورونا، وعدد الحالات النشطة بلغ 5965 حالة و24150 حالة شفاء و628 حالة وفاة حتى اللحظة.

وطلب خضر من المواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات حفاظاً على السلامة العامة وللحد من انتشار الوباء.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل