Site icon Lebanese Forces Official Website

سرقة 4 ملايين ليرة من منزل رئيس بلدية البرامية

سرق مجهول صباح اليوم منزل رئيس بلدية البرامية جورج سعد اثناء وجوده وزوجته فيه، وسلب مبلغاً بقيمة اربعة ملايين ليرة لبنانية.

وفي التفاصيل ان سعد استفاق صباحا ليرى ان ادراج غرفة النوم مبعثرة، ليكتشف ان مجهولا دخل من شرفة الغرفة وتسلل الى داخلها اثناء نومه فيها وزوجته. فاتصل بالاجهزة الامنية التي باشرت تحقيقاتها.

وتلقى سعد سلسلة اتصالات، لا سيما من نائبي صيدا بهية الحريري واسامة سعد ومحافظ الجنوب منصور ضو، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة، مستنكرة الحادث وللاطئنان الى سلامته وزوجته.

Exit mobile version