
ضرب زلزال بقوة 5.9 درجة إقليم بوشهر في جنوب إيران، حيث تقع محطة كهرباء تعمل بالطاقة النووية، اليوم الأحد لكن لم ترد أنباء عن وقوع أضرار جسيمة.
وقال مسؤول في المنطقة للتلفزيون الحكومي إن مركز الزلزال كان في مدينة ريج وإن المستشفيات في المدن والأقاليم المجاورة في حالة تأهب كما تم إرسال فرق إنقاذ و50 سيارة إسعاف للمنطقة.
وذكرت وكالة “تسنيم” أن الكهرباء وخدمة خطوط الهاتف الأرضية والإنترنت انقطعت في مدينة جناوه وأن “الناس نزلت إلى الشوارع خوفا من وقوع زلازل أخرى”.
https://twitter.com/imna_farsi/status/1383701899690463236?s=20
