#dfp #adsense

ملك الأردن يعزي السيسي في حادث قطار طوخ

حجم الخط

بعث الملك الأردني عبد الله الثاني برقية عزاء إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بضحايا حادث القطار الذي وقع في بلدة طوخ بمحافظة القليوبية. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية بأن الملك “أعرب باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس المصري وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب مصر وشعبها الشقيق كل مكروه”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل