
علّق الوزير السابق أشرف ريفي على قرار السلطات السعودية وقال، “منع دخول الخضراوات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها”.
وكتب ريفي عبر “تويتر” قائلاً، “عزل لبنان عن العالم وتحويله الى بؤرةٍ للإرهاب وتهريب الممنوعات أي إلى دولة فاشلة”.
وسأل، “هل سيجرى تحقيق بعد قرار السعودية وقف إستيراد الخُضار اللبناني بسبب المخدرات، لإنقاذ ما تبقى من سمعة لبنان واقتصاده؟”
وأضاف، “الوطن مخطوف ويتم تحطيمه بتخطيطٍ حاقد”.
وختم ريفي بالقول، “إما أن نكون على مستوى المسؤولية وإلّا…”.
