
تابع محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مع مصلحة الزراعة في البقاع، وأعطى توجيهاته لمكافحة أسراب الجراد التي دخلت إلى البقاع الشمالي، وتحديدا إلى بلدتي عرسال ورأس بعلبك. وأكد أن “وزارة الزراعة بالاجراءات المناسبة لمكافحة هذا الخطر”.
#dfp #adsense

تابع محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مع مصلحة الزراعة في البقاع، وأعطى توجيهاته لمكافحة أسراب الجراد التي دخلت إلى البقاع الشمالي، وتحديدا إلى بلدتي عرسال ورأس بعلبك. وأكد أن “وزارة الزراعة بالاجراءات المناسبة لمكافحة هذا الخطر”.