Site icon Lebanese Forces Official Website

إعلان حال طوارئ في اليابان

أعلنت اليابان حالة طوارئ جديدة في طوكيو وثلاث محافظات أخرى، بسبب جائحة كوفيد-19، وذلك قبل ثلاثة أشهر من انطلاق الالعاب الاولمبية في العاصمة من 23 تموز إلى الثامن من آب المقبلين.

وقال رئيس وزراء الياباني يوشيهيدي سوغا، ” قررنا اليوم إعلان حالة طوارئ في محافظات طوكيو، كيوتو، اوساكا وهيوغو”، مشيراً إلى تزايد الإصابات بالسلالات المتحورة من الفيروس.​

Exit mobile version