
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط أننا “حذرنا وناشدنا وتقدمنا بإخبارات علنا نجد من يتحرك ولكن من دون جدوى”.
وقال في تغريدة عبر “تويتر”، “التهريب مستمر وعواقبه تزداد وبسببه تُغلق منافذنا على الخارج”. وأضاف، “ملايين الدولارات تُهرب شهرياً، بالأمس مواد مدعومة واليوم مخدرات”.
وتابع، “كل هذا كنا لنتلافيه لو اتخذ القرار السياسي بضبط الحدود، دولة تحكمها المافيا والدويلة”.
لقد حذرنا وناشدنا وتقدمنا بإخبارات علنا نجد من يتحرك ولكن من دون جدوى.
التهريب مستمر وعواقبه تزداد وبسببه تُغلق منافذنا على الخارج.
ملايين الدولارات تُهرب شهرياً.
بالأمس مواد مدعومة واليوم مخدرات
كل هذا كنا لنتلافيه لو اتخذ القرار السياسي بضبط الحدود
دولة تحكمها المافيا والدويلة.— Ziad Hawat (@ziad_hawat) April 23, 2021