.jpg)
أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في حزب القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، في الذكرى 106 للإبادة الأرمنية، عبر “تويتر”، الى أن “24 نيسان، نتذكر جلجلة أجدادنا، نصلّي لشهدائنا، نتمسك بالحق ونطالب بالعدالة”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “نجدد ايماننا بلبنان الوطن الملاذ وأرض الحرية ونُقسِم: لن تموت قضية نحن مؤتمنون على قدسيتها الآن وكل أوان وحتى انتهاء الزمان”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا