Site icon Lebanese Forces Official Website

واشنطن والناتو يباشران سحب القوات من أفغانستان

قال الجنرال قائد القوات الأميركية والناتو في أفغانستان، سكوت ميللر، خلال مؤتمر في كابل، إن بلاده والحلف باشرا في عملية سحب القوات من بعض القواعد في أفغانستان.

وأضاف الجنرال، “بدأت قواتنا بالانسحاب من بعض القواعد في أفغانستان”. وتابع ميللر القول، إن الجيش الأميركي “سيسلم جميع قواعده للقوات الأفغانية”.

في وقت سابق، أعلنت الإدارة الأميركية أنها ستبدأ مع حلول الأول من أيار بسحب القوات من أفغانستان، وبحلول 11 أيلول ستنجز العملية. وذكرت الإدارة، أن هذا الانسحاب سيتم بالتنسيق الكامل مع الحلفاء والشركاء.

Exit mobile version