
أوضح وزير الصحة الكويتي باسل الصباح أن المستشفيات والمراكز الصحية في البلاد أتمت تطعيم مليون شخص ضد فيروس كورونا. وكتب عبر “تويتر”، “الحمد لله على تطعيم المليون.. بادر ولا تتأخر لتكن في طليعة المليون الثاني من المطعمين”. وأشار إلى أن الوزارة تبذل كافة الجهود للوصول إلى المليون الثاني.
