#dfp #adsense

واكيم: لن ينجح في لبنان أي احتلال أو استعمار

حجم الخط

في الذكرى الـ16 لخروج الاحتلال السوري من لبنان، أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم إلى أنه “لن ينجح في لبنان اي احتلال او استعمار”. وأضاف عبر “تويتر”، “ايدك عن لبنان”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام, فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل