
في الذكرى الـ16 لخروج الاحتلال السوري من لبنان، أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم إلى أنه “لن ينجح في لبنان اي احتلال او استعمار”. وأضاف عبر “تويتر”، “ايدك عن لبنان”.
#dfp #adsense

في الذكرى الـ16 لخروج الاحتلال السوري من لبنان، أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم إلى أنه “لن ينجح في لبنان اي احتلال او استعمار”. وأضاف عبر “تويتر”، “ايدك عن لبنان”.