
في ذكرى مرور 16 عاماً على خروج الجيش السوري من لبنان، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، إنه “في مثل هذا اليوم من العام 2005، تكلّلت نضالات اللبنانيين السياديين والوطنيين الشرفاء في ساحات الحرية، بخروج الجيش السوري من لبنان بعد احتلال دام سنوات”.
وتابع عبر “تويتر”، “هي عبرة لمن لم يعتبر بعد، ان لكل استكبار وفوقية وارتهان نهاية. وفي النهاية سنعبر نحو الجمهورية القوية”.
في مثل هذا اليوم من العام ٢٠٠٥ ، تكلّلت نضالات اللبنانيين السياديين والوطنيين الشرفاء في ساحات الحرية ، بخروج الجيش السوري من لبنان بعد احتلال دام سنوات.
هي عبرة لمن لم يعتبر بعد ، ان لكل استكبار وفوقية وارتهان نهاية.
وفي النهاية سنعبر نحو "الجمهورية القوية". pic.twitter.com/vXlj9ZkUc3— Ziad Hawat (@ziad_hawat) April 26, 2021
