.jpg)
أوضح رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب أنه كم نحن بحاجة في هذه الأيام الى ارادة وجهد العمال.
وقال عبر “تويتر”، “في عيدكم لا بدّ أن نتزود منكم، فأنتم من بنيتم الأوطان والأجيال، بجباهكم المرفوعة يبقى الأمل والاستمرار”.
وأضاف، “كل عيد وأنتم مرفوعو الرأس، كل عيد وأنتم بخير”.
كم نحن بحاجة في هذه الأيام الى ارادة وجهد العمال، في عيدكم لا بدّ أن نتزود منكم، فأنتم من بنيتم الأوطان والأجيال، بجباهكم المرفوعة يبقى الأمل والاستمرار. كل عيد وأنتم مرفوعو الرأس، كل عيد وأنتم بخير
— Hassan B. Diab (@Hassan_B_Diab) May 1, 2021
