صراع مرتقب في ربع نهائي كأس لبنان

تقام مباريات ربع نهائي بطولة كأس لبنان في كرة القدم، عصر الغد، وسط ترقب شديد وإثارة متوقعة.

ويخوض العهد، قمة نارية مع النجمة، ويلتقي الأنصار ضد شباب الغازية.

ويلتقي شباب البرج مع الصفاء، والبرج ضد الإخاء الأهلي عاليه.

وتقام كل المباريات في نفس التوقيت، وستلجأ الأندية لركلات الترجيح حال انتهاء المباراة بالتعادل.

نهائي مبكر على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، واللقاء بمثابة فرصة أخيرة للطرفين من أجل الإبقاء على حظوظهما في التتويج هذا الموسم.

ويطمح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر، إلى الاستمرار في الأداء المميز، أما النجمة بقيادة مدربه موسى حجيج، يتطلع لإسعاد جماهيره وبلوغ المربع الذهبي.

ويتسلح العهد بعودة قلب دفاعه خليل خميس، ونجمه محمد حيدر، وبراعة حارسه مهدي خليل، أما النجمة يعول على حسن كوراني وعمر الكردي ومحمود سبليني.

ويتمثل الغياب الأبرز للنجمة، خالد تكجي وعلي طنيش السيسي بسبب الإصابة، في حين لم يعلن العهد، عن أي إصابات.

ويستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون، مواجهة الفريقين، والتي تعتبر سهلة على الورق للأنصار بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت.

ويأتي ذلك بعدما تخلى الغازية عن أبرز نجومه عقب سقوطه إلى دوري الدرجة الثانية، والاعتماد على لاعبيه الشباب.

ويأمل الشباب الغازية بقيادة مدربه حازم نصيف، إلى تحقيق المفاجأة أمام الأنصار الذي يتسلح بوجود نخبة من نجوم الدوري، الذين سحقوا الأهلي نبطية بسداسية.

ويأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري في مواجهة الفريقين ستكون على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، إلى العبور لنصف النهائي، وتكليل جهود الفريق الذي ظهر بصورة مميزة في دوري الدرجة الأولى.

في حين يطمح الصفاء بقيادة مدربه محمد الدقة، لاستمرار تقديم العروض القوية، والظفر ببطاقة العبور للمربع الذهبي.

ويستضيف ملعب العهد، مباراة الفريقين، ويأمل البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي إلى إسعاد الجماهير البرجاوية التي تحلم بتكرار إنجاز 1993 بحصد لقب كأس لبنان.

أما الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي، يتطلع لإرضاء الجماهير الجبلية، ومنحهم بطاقة نصف النهائي، للموسم الثالث على التوالي.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل