تسريب أحداث 2020… حياة مخطوفة وصافي ينتقم

مع اقتراب انتهاء مسلسل “عشرين عشرين” بدأت حقيقة “حياة” التي تلعب دورها نادين نجيم تنكشف أمام “صافي” وأعوانه، “رسمية” التي تجسدها كارمن لبس، و”بلبل” الذي يؤدي دوره حسين مقدم.

وشهدت الحلقة الـ22 أحداثا مفصلية، فكشفت “رسمية”، أن “حياة” هي بالحقيقة النقيب “سما” التي تحاول أن تلقي القبض على شقيق “صافي”، و”الديب”، وخاله “الحوت” الذي يؤدي دوره فادي ابراهيم.

وبدأ الجمهور بالتساؤل عن نهاية العمل، وكيف ستكون ردة فعل “صافي” بعد كشف حقيقة “حياة”، وهل يتبدل حبّه لها بعد معرفته بمهمتها الرّسمية.

فضول الجمهور دفعهم للحاق بتسريبات من الحلقات القادمة، وتبين من المشاهد المسربة أن “صافي” و”حياة” يتعرضان للمداهمة من قبل مجهولين، بهدف خطف “حياة” بعد حفل زفاف “بلبل” من “سعاد”، ويتبين أن “صافي” هو وراء عملية الخطف، بالرغم من نفيه بالتحقيقات حقيقة معرفته بهوية الخاطفين.

وبعد خروجه من التحقيق، يذهب صافي إلى مكان خطف حياة، ويبدأ بإزالة العصب عن عينيها، وهي معصومة اليدين والعينين، ثم يؤدي أمامها التحية العسكرية، وتعتبر هذه المواجهة الأولى بينهما، بعد كشف حقيقة النقيب سما، ورأى المشاهدون أن المشهد المسرب من المسلسل هو إثبات أن “صافي” سيحاول الانتقام من “حياة”.

ونشر الحساب الذي قام بتسريب المشاهد من الحلقات المقبلة من مسلسل “عشرين عشرين” هوية الـ”ذيب”، الأخ الأكبر لـ “صافي” وتاجر المخدرات الذي لم اختفى عن الأنظار بعد ملاحقته أمنياً، ومن المفترض أن يظهر “ذيب” في الحلقة 23 من المسلسل.

وعلى صعيد منفصل، سيطل الفنان وديع الشيخ في الحلقة المقبلة من المسلسل، بدور المغني، في زفاف “بلبل”. ومن المتوقع أن يكون المشهد المنتظر محط اهتمام المشاهدين، بخاصة أن الشيخ يطل للمرة الأولى في عمل درامي.​

المصدر:
فوشيا

خبر عاجل