مفاجأة من كاظم الساهر لجمهوره

بعد طرح أغنيته الجديدة “حياة” التي ما زالت تتصدّر قمة المشاهدة عبر “يوتيوب” ووسائل التواصل الاجتماعي، قرر القيصر كاظم الساهر أن يفاجئ جمهوره بمفاجأة أخرى. فبعد غياب خمسة أعوام عن ساحة الألبومات، يبدو أن الوقت قد حان ليطرح القيصر كاظم الساهر ألبومه الغنائي الجديد الذي استغرق ما يقرب من ثلاثة أعوام تقريباً لتحضير أغنياته، فما بين 20 عملاً غنائياً تقريباً يختار القيصر كاظم الساهر 10 أغنيات ليضمها إلى ألبومه الغنائي القادم.

وقد أنهى كاظم الساهر بالفعل تسجيل أغنيات الألبوم ولم يبقَ سوى تسجيل الأغنية الأخيرة التي سيكون تسجيلها قبل نهاية الأسبوع الحالي في استديو الموزّع ميشال فاضل الذي تولّى مسؤولية توزيع أغنيات الألبوم، بعد نجاحهما معاً في آخر ألبومات القيصر.

إشارة الى أن أغنية “حياة” التي أطلقها القيصر قبل أيام هي أول أغنية يغنيها من كلماته ومدتها 15 دقيقة تقريباً، وهي من ألحانه أيضاً وستكون ضمن ألبومه الجديد بالإضافة إلى أكثر من أغنية باللغة العربية الفصحى كعادة القيصر.

وكان كاظم الساهر وصل إلى المرتبة الأولى عالمياً خلال شهر آذار الماضي عبر موقع فيسبوك لأول مرة، إذ وصل عدد متابعيه إلى 12 مليون عبر العالم لتختاره إدارة فيسبوك وتطلق عليهThe Arabic  legend no 1″ وتعني الأسطورة العربية رقم 1.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل