هند صبري: أنا والسينما في حالة عشق دائمة

نجاح كبير تحققه هند صبري بشخصية “دينا أبو زيد” التي أعادتها إلى المنافسة الرمضانية هذا الموسم بمسلسل “هجمة مرتدة” امام أحمد عز في أول تعاون درامي يجمعهما، ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار اللوك الذي اختارته هند صبري لشخصيتها الدرامية في رمضان، كما سنكشف عن كواليس خاصة بمشاريعها الفنية الجديدة في تونس.

ورأت هند صبري أن اللوك الذي ظهرت به ضمن أحداث مسلسل “هجمة مرتدة” الذي اعتمدت فيه “الغرة” والنمط الأوروبي هو قرار مشترك بينها وبين مخرج المسلسل، بالإضافة إلى الماكيير وستايلست العمل.

وعن تجربتها الأولى عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس “البحث عن علا صبور” وهو الجزء الثاني من مسلسلها الشهير “عايزة أتجوز”، أكدت هند صبري في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنهم لا يزالوا في مرحلة التصوير وقرار عرض المسلسل يخصّ إدارة نتفليكس.

أما عن مشاريعها السينمائية فتقول هند إنها تستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “كيرة والجن” أمام أحمد عز وكريم عبد العزيز، كما كشفت عن أن لديها أكثر من مشروع سينمائي تقرأه حالياً فهي والسينما دائماً في حالة عشق دائم.

وأكدت هند في تصريحاتها الخاصة أنها تقرأ حالياً أكثر من مشروع سينمائي لتعود به إلى السينما التونسية قريباً، وبمجرد الاستقرار على المشروع المناسب لها ستعلن عنها على الفور.

هند صبري أولى نجمات برنامج “إطبخ مع المشاهير” الذي عُرض الأسبوع الماضي عبر شاشة التيك توك وضم عدداً كبيراً من النجوم منهم نيللي كريم وهنا شيحة وأمير كرارة.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل