#dfp #adsense

لأول مرة منذ 2006… “الحزب” يتأهب على الحدود

حجم الخط

 

يبدأ الجيش الإسرائيلي غدا الأحد، أضخم مناورة مقابل الحدود الجنوبية اللبنانية، تُحاكي حربا مع حزب الله.
ووضع حزب الله قواته منذ أيام، في حالة جهوزية تامة على طول الحدود من راس الناقورة وحتى مزارع شبعا المحتلة، بحسب ما نقلته مصادر رفيعة المستوى لـ”الجديد”.
وأفادت المصادر، بأن كل وحدات الحزب تم وضعها في حالة الاستنفار سواء على الحدود او في العمق اللبناني، لافتة إلى أن هذه الجهوزية هي الأولى من نوعها منذ حرب تموز 2006، وهي بحجم المناورة الإسرائيلية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل