مؤسسة شعيب أطلقت مبادرة طبيبي بطلي

أعلنت مؤسسة “شعيب الاجتماعية” في بيان، أنها أطلقت، من خلال برنامجها “صحتي صحتك”، مبادرة “طبيبي بطلي”، دعما لأطباء لبنان والوقوف الى جانبهم.

وأوضحت أن “طبيبي بطلي” هي “دعوة الى كل مريض لبناني للتعبير عن امتنانه وشكره لطبيبه، دعوة تحمل مشاعر انسانية راقية يود كل منا إيصالها الى ابطالنا الشجعان الى كل طبيب”.

وأشارت رئيسة المؤسسة ناديا شعيب إلى أنه “في ظل انتشار جائحة كورونا التي يعانيها العالم بأكمله، ما زالت الأزمات في لبنان تتراكم من سوء الاوضاع الحياتية والاقتصادية والامنية، حيث لم يبق للبناني سوى ثقته بالطاقم الصحي من أطباء وممرضين، الذين أثبتوا شجاعتهم وقدراتهم الخارقة في التصدي لمواجهة هذه الجائحة اللعينة غير مهتمين بصحتهم أو عائلتهم”.

وقالت، “في وطننا الذي كنا نتغنى بمستواه الطبي العلمي، غادرنا مئات الأطباء من غير رجعة بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة والصعوبات التي تتوالى على وطننا، وهذا الامر مخيف، فبدلا من التمسك وتقديم الدعم المعنوي كحد أدنى لهؤلاء الشجعان، انتهكت حرمتهم وأصبح من السهل إدانتهم. انطلاقا من هذا الوضع المرير ولمساندة اطبائنا، نطلق هذه المبادرة الموجهة الى كل مريض لبناني يود ان يشكر طبيبه ان يخبرنا قصته او تجربته مع بطله الذي عالجه وكان يد الله في شفائه”.

 

وتابعت، “هنا أود أن أخبر قصتي حيث كنت قد شارفت على الموت وعانيت الأمرين لأكثر من ثلاثة أعوام، لكن بوجود أبطال في حياتي مثل الدكتور دافيد عطالله والدكتور جوزيف معراوي والدكتور موسى رياشي، اكرمني الله وتعافيت، وأنتم ايها الاطباء الكرام كنتم السبب الإنساني الأول في جعلي أعود للحياة مرة أخرى، لذلك لكم مني أخلص التقدير والامتنان. فمن اجل هذا الطاقم الطبي الذي يؤدي عمله على أكمل وجه في خدمة الإنسانية والذين هم ملائكة الله على هذه الأرض، ندعوكم الى تعبئة النموذج الصادر عن الجمعية خلال اسبوع “اعتصام الاطباء”، وسوف نقوم باستعراض هذه النماذج ليعلن عن ابطالنا وتكريمهم من قبل مرضاهم ومحبيهم خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقد بعد عيد الفطر في 17 أيار”.

 

لتعبئة الاستمارة الدخول على الرابط الآتي:

https://tabibibatali.clingroup.net/

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل