أغويرو في طريقه إلى برشلونة

كشف تقرير صحافي إسباني، عن آخر المستجدات المتعلقة بإمكانية انتقال النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية.

وأعلن مانشستر سيتي رسميا، رحيل أغويرو بنهاية عقده في ختام الموسم الجاري، بينما ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة. وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ما يزال اسم أغويرو مطروحا على طاولة برشلونة، خاصة بعد تجديد نيمار عقده مع باريس سان جرمان.

ويرى برشلونة أن أغويرو اسم كبير ولن يكلف النادي سوى راتبه، وهو ما يبحث عنه البلوغرانا خلال المرحلة المقبلة.

ورغم امتلاك أغويرو العديد من العروض، إلا أن عرض برشلونة واللعب إلى جوار مواطنه وصديقه ليونيل ميسي هو أكثر ما يغريه.

وأضاف التقرير أن أغويرو مستعد للتنازل عن جزء كبير من راتبه من أجل اللعب في برشلونة الموسم المقبل. لكن العائق الذي يواجهه هو تفضيل رونالد كومان، المدير الفني للفريق، مواطنه الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، إلا أن انضمام الأخير سيعتمد على بقاء كومان في كامب نو.

من ناحية أخرى كشف تقرير صحافي إسباني، عن موعد توقيع إريك غارسيا، مدافع مانشستر سيتي، على عقود انتقاله لبرشلونة. وينتهي عقد غارسيا مع سيتي بنهاية الموسم الجاري، ويبدو أنه بات قريبا للغاية من العودة إلى برشلونة بعد رحيله قبل 4 سنوات.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن غارسيا ينوي التوقيع لبرشلونة عقب يوم 29 مايو الجاري، وهو الموعد المحدد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بين سيتي وتشيلسي.

وعلى الرغم، من استبعاد بيب غوارديولا له من المشاركة مع السيتيزنس، منذ أن علم باتفاقه مع برشلونة، إلا أن غارسيا يفضل عدم التوقيع إلا بعد انتهاء عقده مع السيتي تماما، حيث يتمنى أن يختم تجربته في ملعب الاتحاد بلقبين مهمين مثل البريميرليغ ودوري الأبطال.

ولكن في الوقت ذاته، يرغب غارسيا في إنهاء كل الأمور مع برشلونة قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية، كي يضع كامل تركيزه مع منتخب بلاده، ما لم تحدث أي مفاجآت في قائمة لويس أنريكي.

خبر عاجل