
لم يكن فقدان نقطتين أمام ليفانتي في صراع الحصول على لقب الليغا، هو مشكلة برشلونة الوحيدة، فهناك أزمة أخرى تتعلق بفقدان أحد أهم لاعبيه في المباراة المقبلة أمام سيلتا فيغو بسبب الإيقاف.
وتعادل برشلونة مع مضيفه ليفانتي، بنتيجة (3-3)، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 36 للدوري الإسباني.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تأكد غياب الهولندي فرينكي دي يونج عن مباراة سيلتا فيجو المقبلة لتراكم البطاقات، وذلك بعد 39 مباراة متتالية بدون غياب.
ويستقبل برشلونة نظيره سيلتا فيغو، يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة 37 لليجا.
وحصل دي يونج على بطاقة صفراء أمام ليفانتي، ليصبح في رصيده 5 بطاقات صفراء، وبالتالي سيغيب أمام سيلتا فيجو وسيكون متاحًا أمام إيبار.
