“نسل الأغراب”… مفاجآت السقا وكرارة

استطاع مسلسل “نسل الأغراب” على مدار حلقاته الماضية تحقيق نجاح كبير مع الجمهور وحصد نسب مشاهدة مرتفعة جداً جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الحالي، بالاضافة إلى تصدره ترند غوغل والسوشيال ميديا بعد عرض الحلقة يومياً.

وخلال الحلقات الأخيرة من المسلسل، يقدم المخرج والمؤلف محمد سامي مفاجآت عديدة في الأحداث، إذ تشهد الحلقات الباقية أحداثاً مثيرة وصراعات أكثر بين بطلَي العمل السقا وكرارة اللذين ستجمعهما العديد من المشاهد المهمة “ماستر سين”، خاصة مع وصول الأحداث إلى ذروتها في الحلقات الماضية.

وتتمثل مفاجآت الحلقات المقبلة من المسلسل في موقف غفران الغريب “أمير كرارة” من عساف “أحمد السقا” بعدما يعرف أن الأخير هو من أبلغ عن مكان أرض زراعة الأفيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة “أحمد مالك” بغفران بعد تهديده له بالقتل، إضافة إلى موقف جليلة “مي عمر” من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مع الثاني.

“نسل الأغراب” حقق مردوداً كبيراً مع الجمهور، لا سيما أنه مليء بالأحداث الساخنة والصراعات بين الأبطال، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صنّاع المسلسل في تقديمها للجمهور.

مسلسل “نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامي بطولة كل من، أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل