
أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان، الى أنه “يا قدس أصلّي معكِ مع كل مواطن فلسطيني. لا أكذبُ عليكِ كما يفعل الممانعون الدجّالون، المستغلّون حالكِ وإسمكِ والتاريخ”.
وتابع عبر “تويتر”، “لن يأتيكِ أحدٌ. قاومي… ولو وحيدة، فقلوب العالم مع أطفالكِ وحجارتكِ…ولو غاب بعض الضمائر. تبقى لكِ الإرادة والصلاة… والأمل بمستقبلٍ حرٍ كريم”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
