.jpg)
عايدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبنانيين بحلول عيد الفطر السعيد.
وكتبت عبر “تويتر”، “المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تتمنى للبنانيين عيد فطر سعيد ودوام الصحة والعافية والأمن والأمان #التزامك_أمانك”.
المديرية العامة لـ #قوى_الأمن الداخلي تتمنى للبنانيين عيد فطر سعيد ودوام الصحة والعافية والأمن والأمان #التزامك_أمانك#كل_عام_وانتم_بخير pic.twitter.com/auocEGElso
— قوى الامن الداخلي (@LebISF) May 13, 2021
