“شيء ما آت”… Kylie Cosmetics بمشروع جديد

لم تعلن كايلي جينر عن أي خطوة واضحة، غير أنها اختارت الغموض والإثارة. ففي الأسبوع الماضي، حُذفت جميع الصور على صفحة Kylie Cosmetics عبر “إنستغرام”، باستثناء واحدة تظهر جينر من دون تعابير مرتدية ملابس داخلية وقالت، “شيء ما آت”. انتهزت عاشقة الجمال ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر الفرصة أيضاً لإظهار غرة شعرها غير المتكافئة. بالتأكيد، من المحتمل أن يكون اللوك شعراً مستعاراً، لكن المظهر يضيف المزيد من الغموض.

وتركت كايلي متابعيها يتدافعون لمعرفة ما يمكن أن يعنيه هذا. ربما تشير جينر إلى بداية حقبة جديدة للعلامة التجارية؟ وسخرت Kylie Cosmetics بالفعل من إطلاق عدد كبير من المنتجات الممتعة في شهر تموز، بدءاً من البرونزر وأقلام الهايلايتر إلى الرموش الاصطناعية. مهما كان هذا، يجب أن يكون شيئاً رئيساً.

مثل أخواتها، عُرفت جينر بأنها تشبه حرباء الجمال على مر السنين، حيث كانت ترتدي شعراً مستعاراً بألوان قوس قزح وحتى صبغها بظلال بلون الحلوى. بالنظر إلى أن جينر تبدو وكأنها تحتضن شعرها الطبيعي أخيراً، فإن مظهرها الجديد في الصورة الترويجية – مؤقت أم لا – يأتي مفاجأة بعض الشيء.  ولكنها ليست المرة الأولى التي تلعب فيها جينر بالغرة، سواء في لون شعرها الطبيعي أو بألوان تجريبية مثل الأزرق والبرتقالي. والأهم من ذلك، أن النجمة اعتمدت غرة جريئة لحفل VMA في عام 2015.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل