
ادّعى وكيل مستشفى ابن سينا الكائن في مدينة بعلبك، ضدّ مجهول، بجرم سرقة برّادَين، أحدهما لحفظ الدواء، وبعض المستلزمات الطبيّة والأدوية، من داخل المستشفى المذكور.
ونتيجةً للتحريّات والاستقصاءات، التي قامت بها عناصر مفرزة بعلبك القضائية في وحدة الشّرطة القضائية، اشتبهت بشخصَين، هما: ب. ع. (من مواليد عام 1992، سوري)، م. خ. (من مواليد عام 1996، سوري).
وبتاريخ 10-5-2021، أوقفتهما قوّة من المفرزة المذكورة في بلدة تمنين التّحتا ومحلّة الشّراونة.
وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسِب إليهما، وجرى ضبط البرّادَين المسروقَين وسلّما إلى الجهة المدّعية، وأودع الموقوفان القضاء المختص، بناءً على إشارته.