كلوب: صلاح الأعلى على الإطلاق

بعدما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 مع ليفربول هذا الموسم، بات النجم المصري قريبا جدا من التتويج بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي، فيما خرج مدرب “الريدز” بتصريحات غير مسبوقة تتناول مسيرة وإمكانيات اللاعب الموهوب.

ويعتقد يورغن كلوب أن محمد صلاح لا يزال “غير مقدر كما ينبغي”، وذلك بعدما كان قد قارن في وقت سابق تطور نجم ليفربول بتطور لاعبه السابق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الحالي، أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 هذا الموسم بتسجيله هدفا رائعا في فوز ليفربول 4-2 على مانشستر يونايتد مساء الخميس، مما منح “الريدز” فرصة جديدة لاقتناص مركز يؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي 200 مباراة منذ انتقاله إلى “أنفيلد”، سجل النجم المصري 124 هدفًا ، بينها 21 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح قريبا من اقتناص الحذاء الذهبي الثالث له في 4 سنوات (يشارك صدارة هدافي البريميرليغ قبل 3 جولات على النهاية مع هاري كين نجم توتنهام).

وسئل كلوب عن صلاح، الجمعة، في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول في عطلة نهاية الأسبوع أمام وست بروميتش ألبيون فقدم إجابات رائعة عن اللاعب.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل