حقيقة الجزء الثاني من “2020”

انتهى موسم الدراما الرمضاني وأسدلت الشارات الخاصة ببعض المسلسلات عبارة “إلى اللقاء في الموسم المقبل”…

العبارة للوهلة الاولى تشير إلى أن شركة الانتاج ستعمل على تقديم جزء ثان من المسلسل، وربما يُسجل البعض أن الشركة تقصد الموسم المقبل أي موسم رمضان “البازار” الأكبر لعرض وإنتاج الدراما العربية.

تؤكد المعلومات الخاصة التي حصلت عليها “نواعم” أن الشركة قبل عرض المسلسل لم تفكر يوماً في استغلال أي نجاح لتقديم أو إنتاج جزء ثان، وكل ما كُتب هو مجرد أمنيات خاصة من قبل أشخاص وجدوا أن كل هذا النجاح يحتاج إلى “تكملة” للقصة المثيرة التي وقع ضحيتها صافي (قصي خولي) أمام النقيب في قوى مكافحة الممنوعات سما (نادين نسيب نجيم).

وقالت معلومات متقاطعة إن شركة الصباح وضعت عبارة “الى اللقاء في الموسم المقبل” عند نهاية الجزء الثاني من مسلسل “ما فيي” بطولة معتصم النهار وفاليري أبو شقرا واخراج رشا شربتجي، لكنها عرضت عن تصوير الجزء الثالث حتى اليوم من دون معرفة الأسباب الحقيقية لذلك.

فهل تكون شركة الصبّاح قد وضعت الجملة على مسلسل “عشرين عشرين” رغبةً منها في إثارة الجدل مجدداً، أم هي فعلاً تنوي تصوير جزء ثان من المسلسل؟
حتى بداية الصيف المقبل لا معلومات أكيدة عن مشاريع الأجزاء الثانية، وهذه حال مسلسل “للموت” الذي لم يعلن رسمياً عن اتجاه لتصوير حلقات أو جزء آخر منه.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل