
اتصل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بالسفير السعودي في لبنان وليد بخاري مستنكراً الكلام المسيء وغير المسؤول الذي صدر عن وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي، مؤكداً رفضه وإدانته لمثل هذا الكلام الذي لا يعبّر على الإطلاق عن عمق العلاقة الأخوية التاريخية التي تجمع اللبنانيين بالخليج العربي، معرباً عن التضامن مع المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً.