.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “ما جرى اليوم في المجلس النيابي مضيعة للوقت. تذكروا دائماً اننا من المفروض ان نعمل في السياسة في سبيل مصلحة لبنان والمواطنين وليس المصالح الخاصة والمغانم”.
وسأل عبر “تويتر”، “تريدون حلاً؟ فلتكن لديكم الجرأة للاعتراف بفشلكم كأكثرية نيابية ولنحتكم الى الشعب من خلال انتخابات نيابية مبكرة”.
