دانييلا رحمة: أغار من النجوم الكبار

في إطلالة خاصة، ظهرت دانييلا رحمة بعد نجاحها القوي بمسلسلها الرمضاني “للموت” أمام ماغي بو غصن في برنامج صدى الملاعب عبر شاشة الـ”أم بي سي” مع الإعلامي مصطفى الآغا لتجيب عن أسئلة الجمهور.

في البداية، أجابت دانييلا رحمة عن النجم الذي أحبت الوجود معه سواء قيس الشيخ نجيب في مسلسل “أولاد آدم” أو محمد الأحمد في مسلسل “للموت”، أكدت أنها لا يمكن أن تختار بينهما، فالكواليس التي جمعتها بقيس الشيخ نجيب كانت كوميدية وكلها ضحك، أما كواليس التجربة مع محمد الأحمد فكانت مليئة بالجد لطبيعة العمل، لكنها استمتعت بالتجربتين جداً، ولا يمكن أن تختار بينهما.

أما عن تجربتها مع باسل خياط فأكدت دانييلا أنها من أحلى التجارب بمسيرتها الفنية ووجهت له تحية خاصة هو وزوجته عبر البرنامج.

وعن أحلامها، قالت دانييلا إن هدفها كبير، فهي تريد أن تكون من أقوى النجوم على الساحة واعترفت أنها لا تفكر في الوصول إلى هوليوود بقدر تفكيرها بأن تكون من أقوى النجوم في الساحة التمثيلية العربية.

وكشفت دانييلا عن أنها ترى نفسها محظوظة وأن تجربتها بـ”للموت” بشخصية ريم أضافت إليها الكثير.

وأضافت أنها بهذه التجربة تُعد السنة الثانية لها مع مدرب التمثيل الخاص بها، وكشفت لأول مرة أنها عندما عملت مع نجوم كبار خريجي المعهد كباسل وباسم وغيرهم، كانت تشعر بغيرة منهم لأنهم درسوا خمس سنين في المعهد ولديهم تكنيك خاص بهم، ووقتها وضعت هدفاً أمام عينيها وهو أنّ عليها تطوير ذاتها جداً ليكون لها تكنيك خاص بالتمثيل أيضاً؛ وهذا ما جعلها تحصل على كورسات تمثيل في تجاربها الأخيرة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل