طارق كرم لجيسيكا عازار: “مين هيدا الشي وليه أخد من وقتك يا عروس؟”

لاقت الإعلامية جيسيكا عازار تضامناً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردّها الحازم على القيادي في التيار الوطني الحر ناجي حايك، الذي ربط اسم والد خطيبها بفظائع الحرب الأهلية.

حايك، بدل المباركة لعازار بانطلاقة حياتها الجديدة، أراد نبش أخباراً مغلوطة عن والد خطيبها، وربط اسمه بفظائع الحرب الأهلية، ما اضطر عازار للتغريد ودحض افتراءاته.

وأوضحت، “الحرب الأهلية انتهت عند الناس لي في براسها عقل. وطبيعي ما تكون انتهت عندك وعند أمثالك. وبيّ الشخص يللي اخترت يكون شريك حياتي هو حسن صوفان وليس أحمد صفوان، يعني حضرتك مكذّب بالاسم وبالعيلة. محمد حسن صوفان طلب ايدي لزواج طبيعي بين انسانين، وما دخل بدبابات عالأشرفية ليخطفني”.

وتابعت، “فعلاً صدق المتنبي: لكلّ داء دواء يستطاب به الا الحماقة اعيت من يداويها”.

تعليقات عازار لاقت تأييداً واسعاً من محبيها، وحتى من وجوه إعلامية كجمال فياض الذي هنأها بقرب زواجها، وأضاف، “الأغبياء الذين يؤيدون خصمك، هم أحلى حلفاء”.

اما المنتج طارق كرم، علق على منشورها بالقول، “مين هيدا الشي وليه أخد من وقتك يا عروس؟”.

وبدأت عازار، في وقت سابق، استعدادات لحفل زفافها من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان الذي سيقام في قصر جنبلاط بصيدا الشهر المقبل.

واجتمع الثنائي مع أصدقائهما بحفل وداع العزوبية وثّقته مقدّمة البرامج ألين وطفا التي نشرت عبر خاصية “الستوري” عبر “إنستغرام” مجموعة من الفيديوهات ظهرت فيها عازار بجانب صوفان وهما يقطعان قالب الحلوى على أنغام أغنية “زفّوا العروس”.

المصدر:
النهار

خبر عاجل