إنتر ميلان يفتح المزاد حول صفقة حكيمي

أشعل إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم، المنافسة بين الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الظهير المغربي أشرف حكيمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم حكيمي إلى إنتر قادما من ريال مدريد في الصيف الماضي نظير 40 مليون يورو، لكنّ النادي الإيطالي يرغب في بيعه لحل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن هناك ثلاثة أندية تتابع صفقة حكيمي عن كثب، وهي باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن إنتر بات لديه تقييم واضح لبطاقة حكيمي، ولن ينظر إلى أيّ عرض يبلغ 60 مليون يورو، الرقم المتداول حاليا للاستغناء عن الظهير المغربي. وأوضحت “سكاي سبورت إيطاليا” أن صفقة حكيمي كلفت إنتر 45 مليون يورو، إذا أضفنا إليها العمولات.

وذكرت أن النيراتزوري ينتظر عرضا مذهلا من أحد الأندية المهتمة للموافقة على رحيل حكيمي هذا الصيف.

وكشفت أن مسؤولي إنتر سيلتقون مع سيموني إنزاغي المرشح لتدريب الفريق خلال الأيام المقبلة، وسيكون رحيل النجوم ضمن الموضوعات المطروحة للمناقشة.

وحدّد إنتر ثمنا للموافقة على رحيل حكيمي الصيف المقبل، فيما يرغب سان جرمان بقوة في التعاقد مع المغربي. ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن الاتصالات جارية بين الناديين في الساعات الأخيرة. وأكّدت أن الطرفين يناقشان إبرام صفقة محتملة تتراوح قيمتها من 50 إلى 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان يستهدف الحصول على أموال تتراوح بين 90 و100 مليون يورو من الراحلين في الميركاتو الصيفي.

ويذكر أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رحل عن تدريب إنتر ميلان منذ أيام قليلة بسبب رفضه سياسة خفض النفقات وبيع النجوم.

ولعب حكيمي دورا مؤثرا في حصول إنتر على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم لكن الوضع المالي الصعب لنيراتزوري يجبره على بيع اللاعب المغربي، بعد موسم واحد فقط من انضمامه للأسود والأزرق، بعقد نهائي قادما من ريال مدريد.

ووفقا لشبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن الريال يتحكم في مصير حكيمي، حيث يحتاج سان جرمان إلى موافقة الميرنغي أولا قبل الحصول على خدمات الظهير المغربي حتى لو وافق إنتر على الصفقة.

 

خبر عاجل