#dfp #adsense

موظفو الإدارة العامة والبلديات في بعلبك واصلوا إضرابهم

حجم الخط

واصل موظفو الإدارة العامة والبلديات في محافظة بعلبك الهرمل، إضرابهم لليوم الثالث على التوالي، وامتنعوا عن الحضور إلى مراكز عملهم، التزاما بدعوة الرابطة، وخلت المكاتب من المراجعين.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل