
واصل موظفو الإدارة العامة والبلديات في محافظة بعلبك الهرمل، إضرابهم لليوم الثالث على التوالي، وامتنعوا عن الحضور إلى مراكز عملهم، التزاما بدعوة الرابطة، وخلت المكاتب من المراجعين.
#dfp #adsense

واصل موظفو الإدارة العامة والبلديات في محافظة بعلبك الهرمل، إضرابهم لليوم الثالث على التوالي، وامتنعوا عن الحضور إلى مراكز عملهم، التزاما بدعوة الرابطة، وخلت المكاتب من المراجعين.