
دهمت قوة من الجيش مصنعين لتصنيع المخدرات في بلدة بوداي – بعلبك، اليوم الجمعة، وضبطت داخلهما معدات وآلات تستخدم في عملية التصنيع، وحوالي 700 كيلوغرام من حشيشة الكيف، اضافة إلى حوالي 1040 حبة كبتاغون.
كما دهمت قوة من الجيش في منطقة الميناء – طرابلس بورة خردة وأوقفت 6 أشخاص على خلفية إشكال وتضارب وقع بين عدد من المواطنين، وقد ضبطت مسدسين حربيين و6 بنادق صيد ورمانة يدوية وأعتدة عسكرية وذخائر من عيارات مختلفة، إضافة إلى كمية من حشيشة الكيف. وسُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.
