قداس عن راحة أنفس شهداء 4 أب لـ”القوات” ـ لوس انجلس

أقام مركز لوس انجلس في حزب القوات اللبنانية قداساً ‏إلهياً عن راحة ‏أنفس ‏شهداء ‏مرفأ بيروت في كاتدرائية سيدة لبنان، تزامناً مع ما يقوم به جهاز ‏الانتشار في مختلف بلدان العالم من تحركات داعمة للقضايا الوطنية السيادية من موضوع دعم لجنة تقصي حقائق دولية في قضية انفجار المرفأ، وعدم المس ‏بالاحتياطي الالزامي في مصرف لبنان، إضافةً الى دعم طروحات بكركي في الحياد ‏والمؤتمر الدولي.

ترأس ‏الذبيحة الإلهية‏ الأب إتيان حنا بحضور أمين سر القوات اللبنانية في الولايات المتحدة الأميركية مازن قطان ونائب رئيس مركز لوس انجلس سامي شماس وأعضاء المركز إضافة إلى مشاركة ‏عدد كبير من المناصرين ‏الذين ‏أتوا من مختلف المدن المحيطة. خلال عظته، ذكر الأب حنا: “نصلي اليوم بعد مرور 10 أشهرٍ وقبل السنة على انفجار هز بيروت عاصمة بلدنا الحبيب لبنان ومعها هز العالم لكنه لم يستطع أن يهز قلاع الفساد المحصنة في وطننا. نحتفل اليوم بحياة مئتين وأكثر من أبناء وطننا ذهبوا ضحية الغدر والاهمال والفساد، فماذا نقول لأمهاتهم وابنائهم وأبائهم واولادهم واقاربهم واصدقاءهم المفجوعين؟”

ورفعت النوايا في القداس عن راحة أنفس الضحايا وعائلاتهم، كما ذكر المصلّون لبنان لكي يتمكّن شعبه من مواجهة الأزمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحادة والمأساوية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل