
انهار مبنى مكون من خمسة طوابق في جنوب كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، وأسفر سقوط الحطام على حافلة، عن مقتل أربعة أشخاص كانوا داخلها، وفقا لما ذكره مسؤولون.

انهار مبنى مكون من خمسة طوابق في جنوب كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، وأسفر سقوط الحطام على حافلة، عن مقتل أربعة أشخاص كانوا داخلها، وفقا لما ذكره مسؤولون.