بهاء حرب يعلن لائحة “نقابة 2024” لانتخابات المهندسين في الشمال

أعلن المرشح لمنصب نقيب المهندسين في طرابلس والشمال المهندس بهاء حرب لائحة “النقابة 2024” التي ستخوض انتخابات النقابة التي ستجري يوم الأحد في 13 حزيران الجاري، وذلك خلال لقاء حاشد أقيم في مطعم الشاطئ الفضي في الميناء، بمشاركة عدد كبير من أطياف النقابة وممثلين عن التيارات السياسية والقوى الطرابلسية والشمالية والكتل النقابية والمستقلة الداعمة للائحة.

وبدا من خلال الحضور الحاشد، بأن ثمة إجماع سياسي ـ نقابي على دعم لائحة “نقابة 2024” برئاسة المهندس بهاء حرب ما سيعطيها مزيدا من الدفع في انتخابات يوم الأحد تمهيداً لتحقيق الفوز.

وقد ألقى المهندس بهاء حرب كلمة قال فيها:

اخوتي الأحباء، زميلاتي وزملائي.

السلام عليكم وأهلا وسهلاً بكم في هذا اللقاء المميز..

نلتقي اليوم ونحن بين مشهدين:

جمهورية تنازع… ونقابة تقاوم… وكأن قدر المهندسين أن يبقوا رافعة الأمل وعنوان النهوض، كطائر الفينيق…

هذه الصورة تختصر صراعاً مزمناً في بلدنا الحبيب بين الانجاز والتعطيل، بين الأمل واليأس، بين صناع الأزمات والموبقات والانهيار، وبين رواد البناء والانجاز والاعمار.

هذا عنوان معركتنا اليوم وسط حال الجنون والجشع والترهل الذي يضرب مؤسسات الدولة واداراتها.

لم يبقى من جسمنا العليل سوى نبض وحيد مازال حياً في مجتمعنا المدني ونقاباتنا وفي مقدمتها نقابة المهندسين التي سترد يوم الأحد القادم على كل التحديات في هذا الزمن وفي هذه المرحلة بالذات باختيارها الشخص المناسب في المكان المناسب.

أحبائي،

13 حزيران لا ينبغي أن يكون حدثاً عادياً، بل على العكس يجب أن يكون موعداً لرسائل كثيرة، أولها اننا لن نكون متفرجين على مسلسل الانهيار والدمار وانما سنتقدم الصفوف من أجل إعادة البناء والاعمار.

13 حزيران موعد لتأكيد انتمائنا إلى ثقافة الحياة في وجه طاحونة الموت والانحطاط.

13 حزيران محطة مفصلية من أجل مستقبل مشرق في وجه من اغرقونا في دهاليز الماضي.

13 حزيران بداية العد العكسي لنقابة 2024 وهو إسم لائحتنا الذي اردناه عنوانا لانجازات، لا لشعارات فتخضع للمحاسبة إذا اخفقنا، مع اننا واثقون بإذن الله وبدعمكم وتأييدكم، بأننا سنضيف إلى سجل انجازات مجالس النقابة المتعاقبة لائحة جديدة بحروف من عرق الجبين.

13 حزيران إستحقاق ديمقراطي راق على صورة النقابة ومثالها

13 حزيران بصيص أمل للمهندسات والمهندسين وكل الشمال وأهله الميامين وضوء مشع في زمن العتمة وفرصة إنطلاق في زمان الضياع العبثي. 13 حزيران نقطة انطلاق لخارطة طريق ورؤيا وبرنامج اردناه منصة لورشة كبيرة وفرص عمل اكيدة في لبنان والدول العربية.

اخوتي الأحباء،

” نقابة 2024″ لائحة غنية بالكفاءات والأفكار من أجل نقابة تليق بالشمال ولبنان، نقابة تحاكي العصر والحداثة وتواجه التحديات بفائض من العزم و العمل والمثابرة،

نقابة تعيد الشمال إلى خارطة الجمهورية ولبنان إلى حضن العرب. كل عضو من لائحة “نقابة 2024” شمعة تضيئ صرح النقابة.

الزميل محمد شيخ النجارين – فرع الكهرباء

الزميل زكريا عقل – فرع الميكانيك

الزميل نيكولا سليمان – هيئة عامة

الزميل هيثم مولوي – هيئة عامة

الزميل بدواني جبور – هيئة عامة

الزميل خضر حسين – هيئة عامة

الزميلة ريما منصور – هيئة عامة

ومسك اللائحة الزميلة المشهورة صولانج الحويك – هيئة عامة

أما مرشحينا للصندوق التقاعدي والمجلس التأديبي فسيعلن عنهم يوم الجمعة المقبل شكراً لحضوركم ودعمكم وإلى اللقاء معاً والاحتفال بالنصر بإذن الله في 13 حزيران …. عاشت نقابتنا، عاشت طرابلس، عاشت البترون، عاشت الكورة، عاشت المنيه الضنية، عاشت عكار، عاشت زغرتا، عاشت بشري وعاش لبنان

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل