ابتسام تسكت تضع شروطها للارتباط

بعد احتفالها بنجاح فيلمها المغربي “30 مليون” الذي عُرض أخيراً في دور العرض المغربية والذي تأجل أكثر من مرة لظروف “كورونا”، يبدو أن ابتسام تسكت نجمة ستار أكاديمي ستفاجئ الجمهور بخبر جديد خلال الأيام القادمة.

ويبدو أن القرار الذي أجلته كثيراً ستعلنه قريباً، فبعد أن نفت إبتسام تسكت ارتباطها عاطفياً خلال الفترة الماضية، يبدو أنها ستعلن للجمهور عن ارتباطها الرسمي قريباً، إذ علمت “نواعم” أنها تعيش قصة حب مع شاب هولندي خارج الوسط الفني تماماً، وبالفعل تقدم لخطبتها قبل فترة في جو عائلي ومن المقرر أن تعلن ابتسام الخبر في القريب العاجل.

ويبدو أن تسكت التي رأت استمرارها بالغناء والساحة الفنية من أهم شروطها للارتباط، اعتمدت اللوك الجديد لها احتفالاً بارتباطها العاطفي، إذ فاجأت الجمهور قبل فترة بلوك لجأت فيه إلى الشعر الأشقر، بعد أن اعتاد عليها الجمهور بلوك الشعر الأسود منذ اشتراكها في ستار أكاديمي قبل سنوات.

على صعيد آخر، رشحت ابتسام تسكت ضمن قائمة الموريكس دور قبل أيام في قائمة أفضل أغنية عربية، لتكون النجمة المغربية الأولى المرشحة للجائزة.

وتشارك ابتسام في بطولة الفيلم المغربي “30 مليون” الذي افتتح موسم السينما الصيفي في المغرب واحتل قائمة المنافسة منذ اليوم الأول، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة أصدقاء يتعرض صديقهم لمشكلة، فيقررون مساعدته للخروج من أزمته فيتعرضون للعديد من المواقف في إطار كوميدي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل