
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أن الامل الوحيد المتبقي للمسيحيين واللبنانيين عموماً هو حزب القوات اللبنانية حتى لو كان البعض لا يرى ذلك.
كلام واكيم جاء خلال لقاء “قواتي” منطقة الرميل بحضور مسنق منطقة بيروت سعيد حديفة، ورئيس منطقة الرميل إيلي بشعلاني، إضافة إلى رؤساء المراكز في المنطقة وحشد من القواتيين.
وهنأ واكيم المنسق حديفة على تسلم مهامه كمنسقاً لبيروت.
