
شهدت النبطية اليوم السبت ولليوم التالي تحركات احتجاجية بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة وفقدان مادة البنزين والذل الذي يعيشه المواطن على المحطات يوميا، وعمدت مجموعة من الشبان عصر اليوم الى اقفال الشارع العام في النبطية قرب السرايا الحكومية بسياراتهم التي أوقفوها وسط الشارع، ونزلوا منها وهم يرددون هتافات تندد بالطبقة السياسية الفاسدة.
وخلال فترة قصيرة حضرت عناصر من قوى الامن الداخلي وعملت على فتح الطرق.
