بارك عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي عبر “تويتر”، للنفسانيين. وقال، “مبروك للنفسانيين، تم اليوم إقرار مشروع القانون لانشاء نقابتهم في اللجان المشتركة وكم نحن بأمس الحاجة لمعالجين نفسانيين للتعاطي مع أمراض السلطة”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
