.jpg)
أشار رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب اليوم الأربعاء، إلى أن “ما نشاهده في الشوارع مخيف ويقدم نماذج عن غياب الدولة”. وقال إن “الناس تملأ الفراغ، وهذا أمر مخيف ونتائجه كارثية، لأنه يمهّد الطريق لفكرة الأمن الذاتي وبالتالي يعني الفوضى المنظّمة وتشرذم البلد”.